برنامج قائم على التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الصف والاتجاه نحو استخدام اللغة الفصحى في التعليم لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية
على, ., الهوارى, . (2017). برنامج قائم على التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الصف والاتجاه نحو استخدام اللغة الفصحى في التعليم لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 84(84), 111-164. doi: 10.12816/0042055
أبوالدهب البدری على; خالد فاروق الهوارى. "برنامج قائم على التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الصف والاتجاه نحو استخدام اللغة الفصحى في التعليم لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية". EKB Journal Management System, 84, 84, 2017, 111-164. doi: 10.12816/0042055
على, ., الهوارى, . (2017). 'برنامج قائم على التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الصف والاتجاه نحو استخدام اللغة الفصحى في التعليم لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية', EKB Journal Management System, 84(84), pp. 111-164. doi: 10.12816/0042055
على, ., الهوارى, . برنامج قائم على التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الصف والاتجاه نحو استخدام اللغة الفصحى في التعليم لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2017; 84(84): 111-164. doi: 10.12816/0042055