أثر دعم القيادة الاستراتيجية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي
أحمد سعد فرو, ., يوسف شفيق, . (2022). أثر دعم القيادة الاستراتيجية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي. EKB Journal Management System, 13(2), 398-432. doi: 10.21608/jces.2022.248443
حسن أحمد سعد فرو; منى يوسف شفيق. "أثر دعم القيادة الاستراتيجية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي". EKB Journal Management System, 13, 2, 2022, 398-432. doi: 10.21608/jces.2022.248443
أحمد سعد فرو, ., يوسف شفيق, . (2022). 'أثر دعم القيادة الاستراتيجية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 398-432. doi: 10.21608/jces.2022.248443
أحمد سعد فرو, ., يوسف شفيق, . أثر دعم القيادة الاستراتيجية في رضا العملاء – دراسة ميدانية بالتطبيق على الشرکة القابضة لمياه الشرب الصحي. EKB Journal Management System, 2022; 13(2): 398-432. doi: 10.21608/jces.2022.248443