أثر المدخل المنظومي في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير البصري والمشاعر الأکاديمية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية
عبدالجواد, . (2022). أثر المدخل المنظومي في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير البصري والمشاعر الأکاديمية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 19(114), 1-65. doi: 10.21608/jfe.2022.249653
عبدالرحمن محمد عبدالجواد. "أثر المدخل المنظومي في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير البصري والمشاعر الأکاديمية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 19, 114, 2022, 1-65. doi: 10.21608/jfe.2022.249653
عبدالجواد, . (2022). 'أثر المدخل المنظومي في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير البصري والمشاعر الأکاديمية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 19(114), pp. 1-65. doi: 10.21608/jfe.2022.249653
عبدالجواد, . أثر المدخل المنظومي في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير البصري والمشاعر الأکاديمية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 19(114): 1-65. doi: 10.21608/jfe.2022.249653