أثر قبول التسويق عبر الهاتف المحمول علي ولاء العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق علي البنوك التجارية
عبدالعزيز, . (2022). أثر قبول التسويق عبر الهاتف المحمول علي ولاء العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق علي البنوك التجارية. EKB Journal Management System, 2(2), 134-165. doi: 10.21608/safq.2022.142662.1016
نعمة عبدالعزيز. "أثر قبول التسويق عبر الهاتف المحمول علي ولاء العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق علي البنوك التجارية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2022, 134-165. doi: 10.21608/safq.2022.142662.1016
عبدالعزيز, . (2022). 'أثر قبول التسويق عبر الهاتف المحمول علي ولاء العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق علي البنوك التجارية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 134-165. doi: 10.21608/safq.2022.142662.1016
عبدالعزيز, . أثر قبول التسويق عبر الهاتف المحمول علي ولاء العملاء: دراسة ميدانية بالتطبيق علي البنوك التجارية. EKB Journal Management System, 2022; 2(2): 134-165. doi: 10.21608/safq.2022.142662.1016