دور الوعي الإستراتيجي في تحسين جودة الخدمة المصرفية (دراسة تطبيقية)
طه, ., حسين, . (2022). دور الوعي الإستراتيجي في تحسين جودة الخدمة المصرفية (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 14(1), 1-40. doi: 10.21608/masf.2022.249920
أ.د/ حسنين السيد طه; عبد العزيز عبد الرحمن حسين. "دور الوعي الإستراتيجي في تحسين جودة الخدمة المصرفية (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 14, 1, 2022, 1-40. doi: 10.21608/masf.2022.249920
طه, ., حسين, . (2022). 'دور الوعي الإستراتيجي في تحسين جودة الخدمة المصرفية (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 1-40. doi: 10.21608/masf.2022.249920
طه, ., حسين, . دور الوعي الإستراتيجي في تحسين جودة الخدمة المصرفية (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2022; 14(1): 1-40. doi: 10.21608/masf.2022.249920