عاشور, ., محمد, . (2015). تأثير أسلوبي العصف الذهني و تفکير الأقران بصوت مسموع على التحصيل المعرفي و مستوى أداء بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 74(1), 27-53. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250759
أ.د. أحمد يوسف محمد کامل عاشور; أ.م.د. خالد ثابت عوض محمد. "تأثير أسلوبي العصف الذهني و تفکير الأقران بصوت مسموع على التحصيل المعرفي و مستوى أداء بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 74, 1, 2015, 27-53. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250759
عاشور, ., محمد, . (2015). 'تأثير أسلوبي العصف الذهني و تفکير الأقران بصوت مسموع على التحصيل المعرفي و مستوى أداء بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 74(1), pp. 27-53. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250759
عاشور, ., محمد, . تأثير أسلوبي العصف الذهني و تفکير الأقران بصوت مسموع على التحصيل المعرفي و مستوى أداء بعض المهارات الأساسية بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 74(1): 27-53. doi: 10.21608/jsbsh.2015.250759