الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم | ||||
المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب | ||||
Volume 2, Issue 2, June 2022, Page 13-30 PDF (645.22 K) | ||||
DOI: 10.21608/ijicet.2022.251365 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
محمد العزب* 1; غادة النشار2 | ||||
1استاذ الذكاء الإصطناعى المعهد التكنولوجى العالى | ||||
2المدير التنفيذى الصندوق القومى التعليم حياة | ||||
Abstract | ||||
لقد تمكنت أجهزة الكمبيوتر والبرامج والخدمات عبر الإنترنت من تقديم تغييرات وإصلاحات في الفصول الدراسية وطرق التدريس. وبإ ستخدام الذكاء الاصطناعي ، يمكن تصميم الأنظمة الخبيرة للتفاعل مع العالم من خلال قدراتنا مثل الإدراك البصري والتعرف على الكلام والسلوك الذكي . و تهدف هذه الورقة إلى مناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التعليم بما في ذلك حجم السوق ، وتأثير الذكاء الاصطناعي في التعليم ، ودراسات الحالة للذكاء الاصطناعي في التعليم (المحتوى الذكي وأنظمة التدريس الذكية والميسرات الافتراضية وبيئات التعلم ، إلخ) مع التركيز على تحسين نتائج التعلم والحياة للجميع الى جانب مناقشة القضايا والتحديات في نهاية الورقة | ||||
Keywords | ||||
الذكاء الاصطناعي ، التعليم; والتعليم الذكى | ||||
Statistics Article View: 14,263 PDF Download: 9,717 |
||||