الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم | ||
| المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب | ||
| Volume 2, Issue 2, June 2022, Pages 13-30 PDF (645.22 K) | ||
| DOI: 10.21608/ijicet.2022.251365 | ||
| Authors | ||
| محمد العزب* 1; غادة النشار2 | ||
| 1استاذ الذكاء الإصطناعى المعهد التكنولوجى العالى | ||
| 2المدير التنفيذى الصندوق القومى التعليم حياة | ||
| Abstract | ||
| لقد تمكنت أجهزة الكمبيوتر والبرامج والخدمات عبر الإنترنت من تقديم تغييرات وإصلاحات في الفصول الدراسية وطرق التدريس. وبإ ستخدام الذكاء الاصطناعي ، يمكن تصميم الأنظمة الخبيرة للتفاعل مع العالم من خلال قدراتنا مثل الإدراك البصري والتعرف على الكلام والسلوك الذكي . و تهدف هذه الورقة إلى مناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التعليم بما في ذلك حجم السوق ، وتأثير الذكاء الاصطناعي في التعليم ، ودراسات الحالة للذكاء الاصطناعي في التعليم (المحتوى الذكي وأنظمة التدريس الذكية والميسرات الافتراضية وبيئات التعلم ، إلخ) مع التركيز على تحسين نتائج التعلم والحياة للجميع الى جانب مناقشة القضايا والتحديات في نهاية الورقة | ||
| Keywords | ||
| الذكاء الاصطناعي ، التعليم; والتعليم الذكى | ||
|
Statistics Article View: 14,566 PDF Download: 9,955 |
||