فاعلية بيئة تعلم نقّال لتحسين مهارات المواطنة الرقمية والأمن النفسي لدى الطلاب المکفوفين
جلال, ., توني, ., حمدي, . (2022). فاعلية بيئة تعلم نقّال لتحسين مهارات المواطنة الرقمية والأمن النفسي لدى الطلاب المکفوفين. EKB Journal Management System, 37(3), 229-318. doi: 10.21608/mathj.2022.150070.1239
هيثم جلال; محمد توني; عادل حمدي. "فاعلية بيئة تعلم نقّال لتحسين مهارات المواطنة الرقمية والأمن النفسي لدى الطلاب المکفوفين". EKB Journal Management System, 37, 3, 2022, 229-318. doi: 10.21608/mathj.2022.150070.1239
جلال, ., توني, ., حمدي, . (2022). 'فاعلية بيئة تعلم نقّال لتحسين مهارات المواطنة الرقمية والأمن النفسي لدى الطلاب المکفوفين', EKB Journal Management System, 37(3), pp. 229-318. doi: 10.21608/mathj.2022.150070.1239
جلال, ., توني, ., حمدي, . فاعلية بيئة تعلم نقّال لتحسين مهارات المواطنة الرقمية والأمن النفسي لدى الطلاب المکفوفين. EKB Journal Management System, 2022; 37(3): 229-318. doi: 10.21608/mathj.2022.150070.1239