تسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى
ماهر, ., الفخراني, . (2022). تسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى. EKB Journal Management System, 6(1), 52-64. doi: 10.21608/mfth.2022.252476
نادية ماهر; هبة الفخراني. "تسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى". EKB Journal Management System, 6, 1, 2022, 52-64. doi: 10.21608/mfth.2022.252476
ماهر, ., الفخراني, . (2022). 'تسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 52-64. doi: 10.21608/mfth.2022.252476
ماهر, ., الفخراني, . تسويق المقاصد السياحيه من خلال تصحيح الصورة الذهنيه والتأکيد على الهويه السياحيه :دراسه تقييميه لدور المنظمات السياحيه بالمقصد السياحى المصرى. EKB Journal Management System, 2022; 6(1): 52-64. doi: 10.21608/mfth.2022.252476