مستوى توظيف أعضاء هيئة التدريس لتکنولوجيا الوسائط المتعددة في التدريس عبر المنصات الإلکترونية وعلاقتها بدافعية الإنجاز من وجهة نظر طلبة قسم اللغة العربية بجامعة الأقصى بفلسطين
(2022). مستوى توظيف أعضاء هيئة التدريس لتکنولوجيا الوسائط المتعددة في التدريس عبر المنصات الإلکترونية وعلاقتها بدافعية الإنجاز من وجهة نظر طلبة قسم اللغة العربية بجامعة الأقصى بفلسطين. EKB Journal Management System, 37(117), 355-396. doi: 10.21608/sec.2022.252802
. "مستوى توظيف أعضاء هيئة التدريس لتکنولوجيا الوسائط المتعددة في التدريس عبر المنصات الإلکترونية وعلاقتها بدافعية الإنجاز من وجهة نظر طلبة قسم اللغة العربية بجامعة الأقصى بفلسطين". EKB Journal Management System, 37, 117, 2022, 355-396. doi: 10.21608/sec.2022.252802
(2022). 'مستوى توظيف أعضاء هيئة التدريس لتکنولوجيا الوسائط المتعددة في التدريس عبر المنصات الإلکترونية وعلاقتها بدافعية الإنجاز من وجهة نظر طلبة قسم اللغة العربية بجامعة الأقصى بفلسطين', EKB Journal Management System, 37(117), pp. 355-396. doi: 10.21608/sec.2022.252802
مستوى توظيف أعضاء هيئة التدريس لتکنولوجيا الوسائط المتعددة في التدريس عبر المنصات الإلکترونية وعلاقتها بدافعية الإنجاز من وجهة نظر طلبة قسم اللغة العربية بجامعة الأقصى بفلسطين. EKB Journal Management System, 2022; 37(117): 355-396. doi: 10.21608/sec.2022.252802