هندسة البشر (الأرجونوميکا) کمدخل لتحقيق الرشاقة الاستراتيجية لنظم البراعة التسويقية بالجامعات المصرية.
عبد العزيز, . (2020). هندسة البشر (الأرجونوميکا) کمدخل لتحقيق الرشاقة الاستراتيجية لنظم البراعة التسويقية بالجامعات المصرية.. EKB Journal Management System, 28(4), 471-540. doi: 10.21608/ssj.2020.253518
د/ أحمد محمد محمد عبد العزيز. "هندسة البشر (الأرجونوميکا) کمدخل لتحقيق الرشاقة الاستراتيجية لنظم البراعة التسويقية بالجامعات المصرية.". EKB Journal Management System, 28, 4, 2020, 471-540. doi: 10.21608/ssj.2020.253518
عبد العزيز, . (2020). 'هندسة البشر (الأرجونوميکا) کمدخل لتحقيق الرشاقة الاستراتيجية لنظم البراعة التسويقية بالجامعات المصرية.', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 471-540. doi: 10.21608/ssj.2020.253518
عبد العزيز, . هندسة البشر (الأرجونوميکا) کمدخل لتحقيق الرشاقة الاستراتيجية لنظم البراعة التسويقية بالجامعات المصرية.. EKB Journal Management System, 2020; 28(4): 471-540. doi: 10.21608/ssj.2020.253518