اثر التعليم الإلکتروني في تصميم طلبة قسم التربية الفنية للجداريات على وفق سمات مابعد الحداثة | ||
| دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||
| Article 3, Volume 51, Issue 51, July 2014, Pages 107-154 PDF (634.96 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.12816/0022382 | ||
| Authors | ||
| رغد زکى غیاض الحسنى; محمد وجین جبیر الدلفى | ||
| جمهوريــــــــــة العـــــــــــــــــــــــراق | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث الحالي إلى دراسة اثر التعليم الإلکتروني في التصاميم التي يقدمها طلبة قسم التربية الفنية ضمن مادة الجداريات على وفق سمات مدارس الفن لما بعد الحداثة ، صممت خطط دراسية الکترونية وتم تجريبها على عينتين احداهما تجريبية والاخرى ضابطة من طلبة المرحلة الرابعة في قسم التربية الفنية . تم تحليل نتائج التصاميم النهائية لافراد العينة باستخدام مجموعة من الوسائل الاحصائية ، کانت النتيجة المرکزية للبحث هو وجود تاثير واضح للتعليم الإلکتروني في نتائج المجموعة التجريبية عن نظيرتها المجموعة الضابطة في تصميم الجداريات على وفق سمات ما بعد الحداثة . تم التوصية في نهاية البحث باعتماد الخطط المصممة في البحث الحالي انموذجا لتفعيل دروس التعليم الإلکتروني بمختلف الاختصاصات .واقتراح جملة من المقترحات لمشاريع بحثية جديدة في نفس ميدان البحث الحالي. | ||
| Keywords | ||
| التعليم الإلکتروني; للجداريات-سمات مابعد الحداثة | ||
|
Statistics Article View: 224 PDF Download: 289 |
||