العلاقة بين تطبيق الاتصالات التسويقية المتکاملة وزيادة السلوک الشرائى للسائحين
شريف وجيه منصور, ., عادل حماد, ., سمير محمد حزه, ., أسعد عبد الحميد, . (2022). العلاقة بين تطبيق الاتصالات التسويقية المتکاملة وزيادة السلوک الشرائى للسائحين. EKB Journal Management System, 11(3), 75-144. doi: 10.21608/mkaf.2022.254132
سارة شريف وجيه منصور; أحمد عادل حماد; دعاء سمير محمد حزه; طلعت أسعد عبد الحميد. "العلاقة بين تطبيق الاتصالات التسويقية المتکاملة وزيادة السلوک الشرائى للسائحين". EKB Journal Management System, 11, 3, 2022, 75-144. doi: 10.21608/mkaf.2022.254132
شريف وجيه منصور, ., عادل حماد, ., سمير محمد حزه, ., أسعد عبد الحميد, . (2022). 'العلاقة بين تطبيق الاتصالات التسويقية المتکاملة وزيادة السلوک الشرائى للسائحين', EKB Journal Management System, 11(3), pp. 75-144. doi: 10.21608/mkaf.2022.254132
شريف وجيه منصور, ., عادل حماد, ., سمير محمد حزه, ., أسعد عبد الحميد, . العلاقة بين تطبيق الاتصالات التسويقية المتکاملة وزيادة السلوک الشرائى للسائحين. EKB Journal Management System, 2022; 11(3): 75-144. doi: 10.21608/mkaf.2022.254132