واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي
منصور, . (2022). واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي. EKB Journal Management System, 18(2), 247-304. doi: 10.21608/jpud.2022.132079.1076
منار منصور أحمد منصور. "واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي". EKB Journal Management System, 18, 2, 2022, 247-304. doi: 10.21608/jpud.2022.132079.1076
منصور, . (2022). 'واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 247-304. doi: 10.21608/jpud.2022.132079.1076
منصور, . واقع تطبيق القيادة الريادية لدي مديري التعليم العام من وجهة نظر المعلمين وعلاقتها بالتهکم التنظيمي. EKB Journal Management System, 2022; 18(2): 247-304. doi: 10.21608/jpud.2022.132079.1076