أثر التفاعل بين طريقة المعرفة (متصلة – منفصلة) والنظرية الضمنية للذکاء (ثابت – نمائي) على التحيزات المعرفية والتفکير الثنائي لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية
السيد إسماعيل, . (2022). أثر التفاعل بين طريقة المعرفة (متصلة – منفصلة) والنظرية الضمنية للذکاء (ثابت – نمائي) على التحيزات المعرفية والتفکير الثنائي لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية. EKB Journal Management System, 33(129), 28-104. doi: 10.21608/jfeb.2022.254940
ابراهيم السيد إسماعيل. "أثر التفاعل بين طريقة المعرفة (متصلة – منفصلة) والنظرية الضمنية للذکاء (ثابت – نمائي) على التحيزات المعرفية والتفکير الثنائي لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية". EKB Journal Management System, 33, 129, 2022, 28-104. doi: 10.21608/jfeb.2022.254940
السيد إسماعيل, . (2022). 'أثر التفاعل بين طريقة المعرفة (متصلة – منفصلة) والنظرية الضمنية للذکاء (ثابت – نمائي) على التحيزات المعرفية والتفکير الثنائي لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية', EKB Journal Management System, 33(129), pp. 28-104. doi: 10.21608/jfeb.2022.254940
السيد إسماعيل, . أثر التفاعل بين طريقة المعرفة (متصلة – منفصلة) والنظرية الضمنية للذکاء (ثابت – نمائي) على التحيزات المعرفية والتفکير الثنائي لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية. EKB Journal Management System, 2022; 33(129): 28-104. doi: 10.21608/jfeb.2022.254940