التصميم الشامل للانتقال إلى ما بعد المرحلة الثانوية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلماتهن
الفوزان, ., القحطاني, . (2022). التصميم الشامل للانتقال إلى ما بعد المرحلة الثانوية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلماتهن. EKB Journal Management System, 23(5), 62-87. doi: 10.21608/jsre.2022.139342.1473
سارة خالد الفوزان; محمد علي القحطاني. "التصميم الشامل للانتقال إلى ما بعد المرحلة الثانوية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلماتهن". EKB Journal Management System, 23, 5, 2022, 62-87. doi: 10.21608/jsre.2022.139342.1473
الفوزان, ., القحطاني, . (2022). 'التصميم الشامل للانتقال إلى ما بعد المرحلة الثانوية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلماتهن', EKB Journal Management System, 23(5), pp. 62-87. doi: 10.21608/jsre.2022.139342.1473
الفوزان, ., القحطاني, . التصميم الشامل للانتقال إلى ما بعد المرحلة الثانوية للطالبات ذوات الإعاقة الفکرية من وجهة نظر معلماتهن. EKB Journal Management System, 2022; 23(5): 62-87. doi: 10.21608/jsre.2022.139342.1473