برنامج قائمٌ على النظريةِ السياقيةِ لتنميةِ الوحدةِ اللُّغَويَّة الممتدَّة ومهارات الفَهم القرائي لدى طلاب المرحـلة الثانوية
محمد, . (2022). برنامج قائمٌ على النظريةِ السياقيةِ لتنميةِ الوحدةِ اللُّغَويَّة الممتدَّة ومهارات الفَهم القرائي لدى طلاب المرحـلة الثانوية. EKB Journal Management System, 117(2), 820-870. doi: 10.21608/maed.2022.257053
عبد الحميد عبد الرحمن عبد الحميد محمد. "برنامج قائمٌ على النظريةِ السياقيةِ لتنميةِ الوحدةِ اللُّغَويَّة الممتدَّة ومهارات الفَهم القرائي لدى طلاب المرحـلة الثانوية". EKB Journal Management System, 117, 2, 2022, 820-870. doi: 10.21608/maed.2022.257053
محمد, . (2022). 'برنامج قائمٌ على النظريةِ السياقيةِ لتنميةِ الوحدةِ اللُّغَويَّة الممتدَّة ومهارات الفَهم القرائي لدى طلاب المرحـلة الثانوية', EKB Journal Management System, 117(2), pp. 820-870. doi: 10.21608/maed.2022.257053
محمد, . برنامج قائمٌ على النظريةِ السياقيةِ لتنميةِ الوحدةِ اللُّغَويَّة الممتدَّة ومهارات الفَهم القرائي لدى طلاب المرحـلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 117(2): 820-870. doi: 10.21608/maed.2022.257053