أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى
زکريا السيد على, . (2022). أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى. EKB Journal Management System, 11(3), 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802
يحيى زکريا السيد على. "أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى". EKB Journal Management System, 11, 3, 2022, 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802
زکريا السيد على, . (2022). 'أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى', EKB Journal Management System, 11(3), pp. 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802
زکريا السيد على, . أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى. EKB Journal Management System, 2022; 11(3): 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802