التسويق التأثيرى کإتجاه تسويقى حديث للمقصد السياحى المصرى
أحمد محمد أبو عمر, ., محمد بهاء الدين, ., محمد باهر عمر, . (2022). التسويق التأثيرى کإتجاه تسويقى حديث للمقصد السياحى المصرى. EKB Journal Management System, 11(4), 479-530. doi: 10.21608/mkaf.2022.257849
هدير أحمد محمد أبو عمر; رانيا محمد بهاء الدين; مي محمد باهر عمر. "التسويق التأثيرى کإتجاه تسويقى حديث للمقصد السياحى المصرى". EKB Journal Management System, 11, 4, 2022, 479-530. doi: 10.21608/mkaf.2022.257849
أحمد محمد أبو عمر, ., محمد بهاء الدين, ., محمد باهر عمر, . (2022). 'التسويق التأثيرى کإتجاه تسويقى حديث للمقصد السياحى المصرى', EKB Journal Management System, 11(4), pp. 479-530. doi: 10.21608/mkaf.2022.257849
أحمد محمد أبو عمر, ., محمد بهاء الدين, ., محمد باهر عمر, . التسويق التأثيرى کإتجاه تسويقى حديث للمقصد السياحى المصرى. EKB Journal Management System, 2022; 11(4): 479-530. doi: 10.21608/mkaf.2022.257849