التعليم الشامل للطلاب من ذوي الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر نقدية
الشعيل, . (2022). التعليم الشامل للطلاب من ذوي الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر نقدية. EKB Journal Management System, 5(3), 214-236. doi: 10.21608/mseg.2022.154518.1071
محمد الشعيل. "التعليم الشامل للطلاب من ذوي الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر نقدية". EKB Journal Management System, 5, 3, 2022, 214-236. doi: 10.21608/mseg.2022.154518.1071
الشعيل, . (2022). 'التعليم الشامل للطلاب من ذوي الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر نقدية', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 214-236. doi: 10.21608/mseg.2022.154518.1071
الشعيل, . التعليم الشامل للطلاب من ذوي الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر نقدية. EKB Journal Management System, 2022; 5(3): 214-236. doi: 10.21608/mseg.2022.154518.1071