فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة المکثفة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية
سيف, ., خليفة, . (2022). فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة المکثفة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 118(118), 283-311. doi: 10.21608/maed.2022.258369
أحمد محمد حسين سيف; حمادة خليفة فهمي خليفة. "فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة المکثفة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 118, 118, 2022, 283-311. doi: 10.21608/maed.2022.258369
سيف, ., خليفة, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة المکثفة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 118(118), pp. 283-311. doi: 10.21608/maed.2022.258369
سيف, ., خليفة, . فاعلية برنامج قائم على مدخل التدريس المتمايز في تنمية مهارات القراءة المکثفة والقراءة الموسعة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 118(118): 283-311. doi: 10.21608/maed.2022.258369