فاعلية تدريس القراءة باستخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري
عبد الجواد, . (2022). فاعلية تدريس القراءة باستخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 118(118), 1047-1101. doi: 10.21608/maed.2022.258395
بسيوني إسماعيل بسيوني عبد الجواد. "فاعلية تدريس القراءة باستخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 118, 118, 2022, 1047-1101. doi: 10.21608/maed.2022.258395
عبد الجواد, . (2022). 'فاعلية تدريس القراءة باستخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 118(118), pp. 1047-1101. doi: 10.21608/maed.2022.258395
عبد الجواد, . فاعلية تدريس القراءة باستخدام بعض استراتيجيات التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات الفهم العميق والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2022; 118(118): 1047-1101. doi: 10.21608/maed.2022.258395