واقع توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في تدريس الدراسات الاجتماعية من وجهة نظر معلميها في ضوء بعض المتغيرات
(2022). واقع توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في تدريس الدراسات الاجتماعية من وجهة نظر معلميها في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 37(118), 55-90. doi: 10.21608/sec.2022.258491
. "واقع توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في تدريس الدراسات الاجتماعية من وجهة نظر معلميها في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 37, 118, 2022, 55-90. doi: 10.21608/sec.2022.258491
(2022). 'واقع توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في تدريس الدراسات الاجتماعية من وجهة نظر معلميها في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 37(118), pp. 55-90. doi: 10.21608/sec.2022.258491
واقع توظيف مدخل التعلم في الطبيعة في تدريس الدراسات الاجتماعية من وجهة نظر معلميها في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2022; 37(118): 55-90. doi: 10.21608/sec.2022.258491