أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على تحسين خدمات ما بعد البيع بشرکات المحمول في مصر [دراسة تطبيقية]
يوسف الفيومي, . (2022). أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على تحسين خدمات ما بعد البيع بشرکات المحمول في مصر [دراسة تطبيقية]. EKB Journal Management System, 36(3), 221-289.
ميسون يوسف الفيومي. "أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على تحسين خدمات ما بعد البيع بشرکات المحمول في مصر [دراسة تطبيقية]". EKB Journal Management System, 36, 3, 2022, 221-289.
يوسف الفيومي, . (2022). 'أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على تحسين خدمات ما بعد البيع بشرکات المحمول في مصر [دراسة تطبيقية]', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 221-289.
يوسف الفيومي, . أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على تحسين خدمات ما بعد البيع بشرکات المحمول في مصر [دراسة تطبيقية]. EKB Journal Management System, 2022; 36(3): 221-289.