أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد | ||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||
Volume 30, Issue 30, 2015, Pages 179-231 PDF (6.28 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
Author | ||
أحمد بن عبدالله الدريويش | ||
جامعة الملك سعود | ||
Abstract | ||
أهداف البحث: هدف البحث إلى تحقيق ما يلي: تحديد أنسب مستوى للدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد. تحديد أنسب أسلوب للتعلم (معتمد – مستقل) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد. تحديد أنسب صورة من صور التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) وأسلوب التعلم (معتمد – مستقل)عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيرهما على التحصيل والتفكير الناقد. | ||
Highlights | ||
Keywords | ||
الدعم الالكتروني; مستويات الدعم الالكتروني; التفكير الناقد | ||
Full Text | ||
References | ||
Statistics Article View: 88 PDF Download: 197 |