أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة
الحربي, ., حميد, . (2022). أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 3(7), 149-192. doi: 10.21608/jetdl.2022.156111.1051
منيرة فهد الحربي; عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد. "أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 3, 7, 2022, 149-192. doi: 10.21608/jetdl.2022.156111.1051
الحربي, ., حميد, . (2022). 'أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 3(7), pp. 149-192. doi: 10.21608/jetdl.2022.156111.1051
الحربي, ., حميد, . أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2022; 3(7): 149-192. doi: 10.21608/jetdl.2022.156111.1051