القدرات التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين قوة إدارة التسويق وأداء البنوك مدخل كمي
Ibrahim, M. (2023). القدرات التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين قوة إدارة التسويق وأداء البنوك مدخل كمي. EKB Journal Management System, 4(1), 1811-1841. doi: 10.21608/cfdj.2023.260009
mohamed Ibrahim. "القدرات التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين قوة إدارة التسويق وأداء البنوك مدخل كمي". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1811-1841. doi: 10.21608/cfdj.2023.260009
Ibrahim, M. (2023). 'القدرات التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين قوة إدارة التسويق وأداء البنوك مدخل كمي', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1811-1841. doi: 10.21608/cfdj.2023.260009
Ibrahim, M. القدرات التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين قوة إدارة التسويق وأداء البنوك مدخل كمي. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1811-1841. doi: 10.21608/cfdj.2023.260009