أثر استخدام الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة الخدمات الاستشارية المقدمة من المراجعين الخارجيين دراسة ميدانية
الأشول, . (2022). أثر استخدام الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة الخدمات الاستشارية المقدمة من المراجعين الخارجيين دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 23(4), 94-134. doi: 10.21608/jsst.2022.164095.1483
محمد الأشول. "أثر استخدام الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة الخدمات الاستشارية المقدمة من المراجعين الخارجيين دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 23, 4, 2022, 94-134. doi: 10.21608/jsst.2022.164095.1483
الأشول, . (2022). 'أثر استخدام الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة الخدمات الاستشارية المقدمة من المراجعين الخارجيين دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 94-134. doi: 10.21608/jsst.2022.164095.1483
الأشول, . أثر استخدام الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة الخدمات الاستشارية المقدمة من المراجعين الخارجيين دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; 23(4): 94-134. doi: 10.21608/jsst.2022.164095.1483