اتجاه الجمهور المصرى نحو تفاعلية الاعلانات الممولة للمنتجات التجارية على منصة ميتا " الفيس بوك " (دراسة ميدانية)
(2022). اتجاه الجمهور المصرى نحو تفاعلية الاعلانات الممولة للمنتجات التجارية على منصة ميتا " الفيس بوك " (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 12(12), 165-214. doi: 10.21608/mktc.2022.261178
. "اتجاه الجمهور المصرى نحو تفاعلية الاعلانات الممولة للمنتجات التجارية على منصة ميتا " الفيس بوك " (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 12, 12, 2022, 165-214. doi: 10.21608/mktc.2022.261178
(2022). 'اتجاه الجمهور المصرى نحو تفاعلية الاعلانات الممولة للمنتجات التجارية على منصة ميتا " الفيس بوك " (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 165-214. doi: 10.21608/mktc.2022.261178
اتجاه الجمهور المصرى نحو تفاعلية الاعلانات الممولة للمنتجات التجارية على منصة ميتا " الفيس بوك " (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2022; 12(12): 165-214. doi: 10.21608/mktc.2022.261178