تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد)
حسن عبده مصطفى, ., أبو دنيا, ., الطالونى, . (2024). تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد). EKB Journal Management System, 9(46), 440-459. doi: 10.21608/mjaf.2022.149306.2831
عبير حسن عبده مصطفى; سمر أبو دنيا; إنجى محمد فتحى عوض الطالونى. "تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد)". EKB Journal Management System, 9, 46, 2024, 440-459. doi: 10.21608/mjaf.2022.149306.2831
حسن عبده مصطفى, ., أبو دنيا, ., الطالونى, . (2024). 'تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد)', EKB Journal Management System, 9(46), pp. 440-459. doi: 10.21608/mjaf.2022.149306.2831
حسن عبده مصطفى, ., أبو دنيا, ., الطالونى, . تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد). EKB Journal Management System, 2024; 9(46): 440-459. doi: 10.21608/mjaf.2022.149306.2831