تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة
حسن عبده مصطفى, ., أبودنيا, ., الطالونى, . (2024). تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة. EKB Journal Management System, 9(47), 352-368. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830
عبير حسن عبده مصطفى; سمر أبودنيا; إنجى محمد فتحى عوض الطالونى. "تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة". EKB Journal Management System, 9, 47, 2024, 352-368. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830
حسن عبده مصطفى, ., أبودنيا, ., الطالونى, . (2024). 'تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة', EKB Journal Management System, 9(47), pp. 352-368. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830
حسن عبده مصطفى, ., أبودنيا, ., الطالونى, . تصميم الحملات الإعلانية فى ضوء مدخل الأبواب السبعة للتسويق الإجتماعي لتعزيز قيم المواطنة. EKB Journal Management System, 2024; 9(47): 352-368. doi: 10.21608/mjaf.2022.159183.2830