تأثير إستخدام أسلوب التدريس المصغر على تعلم بعض مهارات ناجي- وازا -NAGE-WAZA في رياضة الجودو | ||
| المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||
| Volume 24, Issue 13, December 2020, Pages 83-107 PDF (2.1 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/sjes.2020.261573 | ||
| Author | ||
| بلال محمود محمد عبد الرازق | ||
| Abstract | ||
| يهدف البحث إلى التعرف على: تاثير التدريس المصغر على تعلم لبعض مهارات (الناجى - وازا-NAGE-WAZA) منهج البحث : . استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام القياس القبلي والبعدي لمجموعتين احدهما ( تجريبية والأخرى ضابطة) وذلك لملائمته لطبيعة هذا البحث . الإستخلاصات والتوصيات الإستخلاصات: أسلوب التدريس المصغر له تأثير إيجابى على مستوى الأداء المهارى لبعض المهارات الجودو. وجدت فروق دالة إحصائياً بين المجموعتين التجريبية والضابطة فى القياس البعدى للمهارات (قيد البحث ) لرياضة الجودو ولصالح المجموعة التجريبية. تفوقت المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة فى نسب تقدم القياس البعدى عن القياس القبلى للمهارات (قيد البحث ) لرياضة الجودو . | ||
| Keywords | ||
| أسلوب التدريس المصغر; تعلم بعض مهارات ناجي; وازا; رياضة الجودو | ||
|
Statistics Article View: 155 PDF Download: 100 |
||