تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم | ||
| المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||
| Volume 27, Issue 12, June 2021, Pages 164-186 PDF (2.35 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/sjes.2021.262482 | ||
| Author | ||
| هيثم محمد أحمد حسنين | ||
| Abstract | ||
| يهدف البحث إلى بناء برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا, ومعرفة أثره على (تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم) , واستخدم الباحث المنهج التجريبى بإستخدام القياس القبلى والبعدى الاول والبعدى الثانى لمجموعتين تجريبية وضابطة, على عينة تم اختيارها بالطريقة العمدية وكان قوامها ( 80 ) مبتدىء , وعدد (30) لإجراء الدراسة الإستطلاعية ، وقد أظهرت نتائج البحث أن التأثير الإيجابى للبرنامج بإستخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم للمجموعة التجريبية ، ويوصى الباحث بتطبيق البرنامج على عينات أخرى من مختلف الطلاب ، | ||
| Keywords | ||
| التعلم المعكوس; الإبحار الموجه - بقاء أثر التعلم | ||
|
Statistics Article View: 140 PDF Download: 211 |
||