تأثير استخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم | ||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||
Volume 27, Issue 12, June 2021, Pages 164-186 PDF (2.35 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/sjes.2021.262482 | ||
Author | ||
هيثم محمد أحمد حسنين | ||
Abstract | ||
يهدف البحث إلى بناء برنامج قائم على إستراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا, ومعرفة أثره على (تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم) , واستخدم الباحث المنهج التجريبى بإستخدام القياس القبلى والبعدى الاول والبعدى الثانى لمجموعتين تجريبية وضابطة, على عينة تم اختيارها بالطريقة العمدية وكان قوامها ( 80 ) مبتدىء , وعدد (30) لإجراء الدراسة الإستطلاعية ، وقد أظهرت نتائج البحث أن التأثير الإيجابى للبرنامج بإستخدام استراتيجية التعلم المعكوس المدعم بالإبحار الموجه عبر التكنولوجيا على تعلم المهارات الأساسية لكرة الماء وبقاء أثر التعلم للمجموعة التجريبية ، ويوصى الباحث بتطبيق البرنامج على عينات أخرى من مختلف الطلاب ، | ||
Keywords | ||
التعلم المعكوس; الإبحار الموجه - بقاء أثر التعلم | ||
Statistics Article View: 135 PDF Download: 196 |