أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سيد عزوز قطب عويس, ., عيد, ., محمد نبيل, . (2022). أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 16(10), 804-863. doi: 10.21608/jfust.2022.263079
آية سيد عزوز قطب عويس; رجاء احمد عيد; دعاء محمد نبيل. "أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 16, 10, 2022, 804-863. doi: 10.21608/jfust.2022.263079
سيد عزوز قطب عويس, ., عيد, ., محمد نبيل, . (2022). 'أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 16(10), pp. 804-863. doi: 10.21608/jfust.2022.263079
سيد عزوز قطب عويس, ., عيد, ., محمد نبيل, . أثر استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 16(10): 804-863. doi: 10.21608/jfust.2022.263079