تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 21, Issue 2, June 2018, Page 99-118 PDF (1.49 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2018.263171 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
حمدي محمد علي محمود | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير برنامج تعليمي باستخدام المجسمات علي تعلم مسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 6 تلاميذ بالمرحلة الإعدادية من المكفوفين جزئياً، وأشارت أهم النتائج إلي تحسن المستوي الرقمي لمهارة دفع الجلة ومستوي الأداء الفني لمسابقة دفع الجلة لفئة المكفوفين جزئياً | ||||
Keywords | ||||
برنامج تعليمي - المجسمات - مسابقة دفع الجلة; المكفوفين | ||||
Statistics Article View: 111 PDF Download: 95 |
||||