فاعلية برنامج مقترح باستخدام مدخل التعلم المرتكز على المهام في تنمية مهارات الكتابة الجدلية والتفكير المنطقي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
حلمي عبد الحميد أمين, ., هلال عبد الباسط عبد القادر, ., رمضان عيد أحمد, . (2022). فاعلية برنامج مقترح باستخدام مدخل التعلم المرتكز على المهام في تنمية مهارات الكتابة الجدلية والتفكير المنطقي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 13(13), 453-510. doi: 10.21608/jyse.2022.263441
أماني حلمي عبد الحميد أمين; محمود هلال عبد الباسط عبد القادر; أسماء رمضان عيد أحمد. "فاعلية برنامج مقترح باستخدام مدخل التعلم المرتكز على المهام في تنمية مهارات الكتابة الجدلية والتفكير المنطقي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 13, 13, 2022, 453-510. doi: 10.21608/jyse.2022.263441
حلمي عبد الحميد أمين, ., هلال عبد الباسط عبد القادر, ., رمضان عيد أحمد, . (2022). 'فاعلية برنامج مقترح باستخدام مدخل التعلم المرتكز على المهام في تنمية مهارات الكتابة الجدلية والتفكير المنطقي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 13(13), pp. 453-510. doi: 10.21608/jyse.2022.263441
حلمي عبد الحميد أمين, ., هلال عبد الباسط عبد القادر, ., رمضان عيد أحمد, . فاعلية برنامج مقترح باستخدام مدخل التعلم المرتكز على المهام في تنمية مهارات الكتابة الجدلية والتفكير المنطقي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 13(13): 453-510. doi: 10.21608/jyse.2022.263441