استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الاستكشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي
عبد الباسط, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2021). استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الاستكشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 15(16), 1353-1435. doi: 10.21608/jfust.2021.263801
عائشة صلاح الدين محمد عبد الباسط; آمال جمعة; عبدالله ابراهيم يوسف. "استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الاستكشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 15, 16, 2021, 1353-1435. doi: 10.21608/jfust.2021.263801
عبد الباسط, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2021). 'استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الاستكشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 15(16), pp. 1353-1435. doi: 10.21608/jfust.2021.263801
عبد الباسط, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . استخدام استراتيجية التعلم التخيلي في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الاستكشافي لدي طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 15(16): 1353-1435. doi: 10.21608/jfust.2021.263801