استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى
سمير نظمى لبيب, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2021). استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 15(16), 2226-2302. doi: 10.21608/jfust.2021.264230
هناء سمير نظمى لبيب; آمال جمعة; عبدالله ابراهيم يوسف. "استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى". EKB Journal Management System, 15, 16, 2021, 2226-2302. doi: 10.21608/jfust.2021.264230
سمير نظمى لبيب, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2021). 'استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', EKB Journal Management System, 15(16), pp. 2226-2302. doi: 10.21608/jfust.2021.264230
سمير نظمى لبيب, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . استخدام مدخل التحليل الأخلاقى فى تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل ومهارات حل المشكلات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. EKB Journal Management System, 2021; 15(16): 2226-2302. doi: 10.21608/jfust.2021.264230