الاتصال الحواري بين البنوك السعودية الخاصة وعملائها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وتأثيرها في تشكيل السمعة لدى العملاء:
الجعيد, . (2022). الاتصال الحواري بين البنوك السعودية الخاصة وعملائها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وتأثيرها في تشكيل السمعة لدى العملاء:. EKB Journal Management System, 2022(80), 619-695. doi: 10.21608/ejsc.2022.264337
بندر عويض الجعيد. "الاتصال الحواري بين البنوك السعودية الخاصة وعملائها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وتأثيرها في تشكيل السمعة لدى العملاء:". EKB Journal Management System, 2022, 80, 2022, 619-695. doi: 10.21608/ejsc.2022.264337
الجعيد, . (2022). 'الاتصال الحواري بين البنوك السعودية الخاصة وعملائها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وتأثيرها في تشكيل السمعة لدى العملاء:', EKB Journal Management System, 2022(80), pp. 619-695. doi: 10.21608/ejsc.2022.264337
الجعيد, . الاتصال الحواري بين البنوك السعودية الخاصة وعملائها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وتأثيرها في تشكيل السمعة لدى العملاء:. EKB Journal Management System, 2022; 2022(80): 619-695. doi: 10.21608/ejsc.2022.264337