فاعلية برنامج قائم على النظرية البنيوية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والکتابة التحليلية لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بکليات التربية
محمد حسين سيف, . (2022). فاعلية برنامج قائم على النظرية البنيوية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والکتابة التحليلية لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بکليات التربية. EKB Journal Management System, 40(40), 254-294. doi: 10.21608/jftp.2022.151638.1230
أحمد محمد حسين سيف. "فاعلية برنامج قائم على النظرية البنيوية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والکتابة التحليلية لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بکليات التربية". EKB Journal Management System, 40, 40, 2022, 254-294. doi: 10.21608/jftp.2022.151638.1230
محمد حسين سيف, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على النظرية البنيوية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والکتابة التحليلية لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بکليات التربية', EKB Journal Management System, 40(40), pp. 254-294. doi: 10.21608/jftp.2022.151638.1230
محمد حسين سيف, . فاعلية برنامج قائم على النظرية البنيوية لتنمية مهارات القراءة التحليلية والکتابة التحليلية لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بکليات التربية. EKB Journal Management System, 2022; 40(40): 254-294. doi: 10.21608/jftp.2022.151638.1230