فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لخفض النشاط الزائد لدى عينة من المعاقين عقليًا القابلين للتعلم
عبد الجليل, . (2022). فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لخفض النشاط الزائد لدى عينة من المعاقين عقليًا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 14(42), 101-113. doi: 10.21608/sjsw.2022.264416
رشا رجب عبد الجليل. "فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لخفض النشاط الزائد لدى عينة من المعاقين عقليًا القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 14, 42, 2022, 101-113. doi: 10.21608/sjsw.2022.264416
عبد الجليل, . (2022). 'فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لخفض النشاط الزائد لدى عينة من المعاقين عقليًا القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 14(42), pp. 101-113. doi: 10.21608/sjsw.2022.264416
عبد الجليل, . فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي لخفض النشاط الزائد لدى عينة من المعاقين عقليًا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2022; 14(42): 101-113. doi: 10.21608/sjsw.2022.264416