نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب
الشجاع, ., البناء, ., عبود, . (2022). نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب. EKB Journal Management System, 4(3), 63-97. doi: 10.21608/sosj.2022.264553
يوسف الشجاع; مأمون علي ناجي البناء; إبراهيم سيف عبود. "نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب". EKB Journal Management System, 4, 3, 2022, 63-97. doi: 10.21608/sosj.2022.264553
الشجاع, ., البناء, ., عبود, . (2022). 'نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب', EKB Journal Management System, 4(3), pp. 63-97. doi: 10.21608/sosj.2022.264553
الشجاع, ., البناء, ., عبود, . نسبة إسهام المهارات الحياتية في الانفعالات المرتبطة بالتحصيل خلال الحصص الدراسية لدى الطلاب المتفوقين في ثانوية الصماد بمدينة إب. EKB Journal Management System, 2022; 4(3): 63-97. doi: 10.21608/sosj.2022.264553