العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية
يوسف عبد العزيز, . (2022). العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية. EKB Journal Management System, 54(3), 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554
سارة يوسف عبد العزيز. "العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية". EKB Journal Management System, 54, 3, 2022, 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554
يوسف عبد العزيز, . (2022). 'العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية', EKB Journal Management System, 54(3), pp. 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554
يوسف عبد العزيز, . العوامل المنبئة باتجاهات المعلمين نحو دمج الطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العادية. EKB Journal Management System, 2022; 54(3): 119-165. doi: 10.21608/jfes.2022.264554