في أنماط الأخطاء الإملائية بين الطالبات ذوات صعوبات التعلم والطالبات ثنائيات اللغة في المرحلة الابتدائية في مدينة مكة المكرمة
العمري, ., الحساني, . (2022). في أنماط الأخطاء الإملائية بين الطالبات ذوات صعوبات التعلم والطالبات ثنائيات اللغة في المرحلة الابتدائية في مدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 6(24), 43-72. doi: 10.21608/jasht.2022.264859
روزان عبد السلام راشد العمري; سامر عبد الحميد الحساني. "في أنماط الأخطاء الإملائية بين الطالبات ذوات صعوبات التعلم والطالبات ثنائيات اللغة في المرحلة الابتدائية في مدينة مكة المكرمة". EKB Journal Management System, 6, 24, 2022, 43-72. doi: 10.21608/jasht.2022.264859
العمري, ., الحساني, . (2022). 'في أنماط الأخطاء الإملائية بين الطالبات ذوات صعوبات التعلم والطالبات ثنائيات اللغة في المرحلة الابتدائية في مدينة مكة المكرمة', EKB Journal Management System, 6(24), pp. 43-72. doi: 10.21608/jasht.2022.264859
العمري, ., الحساني, . في أنماط الأخطاء الإملائية بين الطالبات ذوات صعوبات التعلم والطالبات ثنائيات اللغة في المرحلة الابتدائية في مدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 2022; 6(24): 43-72. doi: 10.21608/jasht.2022.264859