فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية قيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد, . (2022). فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية قيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 6(30), 87-116. doi: 10.21608/jasep.2022.265539
عزالدين علي عبد المنعم محمد. "فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية قيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 6, 30, 2022, 87-116. doi: 10.21608/jasep.2022.265539
محمد, . (2022). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية قيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 6(30), pp. 87-116. doi: 10.21608/jasep.2022.265539
محمد, . فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية قيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 6(30): 87-116. doi: 10.21608/jasep.2022.265539