أثر مقرر الكترونى فى اللغة العربية قائم على الويب2 فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
(2022). أثر مقرر الكترونى فى اللغة العربية قائم على الويب2 فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 37(118), 219-279. doi: 10.21608/sec.2022.266057
. "أثر مقرر الكترونى فى اللغة العربية قائم على الويب2 فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 37, 118, 2022, 219-279. doi: 10.21608/sec.2022.266057
(2022). 'أثر مقرر الكترونى فى اللغة العربية قائم على الويب2 فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 37(118), pp. 219-279. doi: 10.21608/sec.2022.266057
أثر مقرر الكترونى فى اللغة العربية قائم على الويب2 فى تنمية مهارات القراءة الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2022; 37(118): 219-279. doi: 10.21608/sec.2022.266057