فاعلية استراتيجية القصص الرقمية في تدريس مقرر لغتي لتنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدينة مكة المكرمة
السُلمي, ., الحربي, . (2022). فاعلية استراتيجية القصص الرقمية في تدريس مقرر لغتي لتنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 6(24), 409-454. doi: 10.21608/ejev.2022.266565
الوليد بن فارع بن غطيش السُلمي; إبراهيم بن سليم الحربي. "فاعلية استراتيجية القصص الرقمية في تدريس مقرر لغتي لتنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدينة مكة المكرمة". EKB Journal Management System, 6, 24, 2022, 409-454. doi: 10.21608/ejev.2022.266565
السُلمي, ., الحربي, . (2022). 'فاعلية استراتيجية القصص الرقمية في تدريس مقرر لغتي لتنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدينة مكة المكرمة', EKB Journal Management System, 6(24), pp. 409-454. doi: 10.21608/ejev.2022.266565
السُلمي, ., الحربي, . فاعلية استراتيجية القصص الرقمية في تدريس مقرر لغتي لتنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي بمدينة مكة المكرمة. EKB Journal Management System, 2022; 6(24): 409-454. doi: 10.21608/ejev.2022.266565