مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم
(2022). مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم. EKB Journal Management System, 25(07.2022), 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587
. "مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم". EKB Journal Management System, 25, 07.2022, 2022, 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587
(2022). 'مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم', EKB Journal Management System, 25(07.2022), pp. 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587
مشاركة التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة في انشطة المسرح المدرسي وعلاقتهم بمفهوم الذات لديهم. EKB Journal Management System, 2022; 25(07.2022): 65-68. doi: 10.21608/jsc.2022.266587