برنامج مقترح في الفكر التاريخي قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات التفكير الجدلي والحكمة لدى الطالب معلم التاريخ
محمد عبد العليم عبدالله, . (2022). برنامج مقترح في الفكر التاريخي قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات التفكير الجدلي والحكمة لدى الطالب معلم التاريخ. EKB Journal Management System, 19(136), 142-209. doi: 10.21608/pjas.2022.266621
تامر محمد عبد العليم عبدالله. "برنامج مقترح في الفكر التاريخي قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات التفكير الجدلي والحكمة لدى الطالب معلم التاريخ". EKB Journal Management System, 19, 136, 2022, 142-209. doi: 10.21608/pjas.2022.266621
محمد عبد العليم عبدالله, . (2022). 'برنامج مقترح في الفكر التاريخي قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات التفكير الجدلي والحكمة لدى الطالب معلم التاريخ', EKB Journal Management System, 19(136), pp. 142-209. doi: 10.21608/pjas.2022.266621
محمد عبد العليم عبدالله, . برنامج مقترح في الفكر التاريخي قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات التفكير الجدلي والحكمة لدى الطالب معلم التاريخ. EKB Journal Management System, 2022; 19(136): 142-209. doi: 10.21608/pjas.2022.266621