معايير تصميم بيئة تعلم جوال قائمة على الفيديو الفائق مدعم بأدوات التدوين الاستقصائي لتحقيق نواتج التعلم وخفض الحمل المعرفي في مقرر الحاسب الآلى لطلاب الصف الأول الإعدادي. | ||
| تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||
| Article 3, Volume 13, Issue 1, January 2022, Pages 127-144 | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/tessj.2022.267008 | ||
| Author | ||
| هدى محمد عز الدين عز الدين | ||
| جامعة | ||
| Abstract | ||
| مستخلص الدراسة: هدف البحث الحالي التوصل إلى المعايير التصميمية لبيئة التعلم الجوال القائمة على الفيديو الفائق المدعوم بأداة التدوين الإستقصائي (أداة النص Comment-أداة الصوت Mic) على نواتج التعلم لدى طلاب الصف الأول الإعدادى، وفي ظل هذا الموضوع يمكن إعداد بيئة تعلم جوال قائمة على القيديو الفائق المدعوم بأدوات التدوين الاستقصائي (أداة النص - أداة الصوت) والتي تتطلب إعداد قائمة معايير لبيئة التعلم الجوال، وخلص البحث إلي أهمية استخدام معايير بيئة التعلم الجوال بعد التعديل وفقا لأراء الساده المحكمين. | ||
| Keywords | ||
| الكلمات المفتاحية: (التعلم الجوال; التدوين الاستقصائي; الحمل المعرفي) | ||
|
Statistics Article View: 253 |
||